همام إبراهيم: إنجاز المغرب رفع رأس العرب

0

إطوال بريس :

حرص الفنان العراقي همام إبراهيم على الاحتفاء بالمنتخب الوطني المغربي، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام البرتغال في مباراة ربع نهائي المونديال التي شهدها ملعب “الثمامة” بقطر.

وقال همام، في تصريح خص به جريدة هسبريس، إن فرحته كبيرة جدا بتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وأن إحساسا بالفخر يعتليه بمنتخب رفع رؤوس كل الشعوب العربية.

وعن الإنجاز الذي حققه “أسود الأطلس”، قال المتحدث ذاته: “من قلب عربي صادق هذه مكانة يستحقها المغرب ممثلة في كل مواطن عربي لنوصل رسالة إلى كل العالم بأننا شعوب حب وسلام وتطور”.

وتقدم الفنان العراقي برسالة شكر إلى اللاعبين المغاربة والناخب الوطني وليد الركراكي، الذين قال إنهم أسعدوا كل الشعوب الإسلامية والعربية. وأضاف أن كل العالم ينظر إلى إنجازهم العظيم، داعيا إياهم إلى اللعب بقوة وروح أكثر في المباراة القادمة لأن كل الشعوب فخورة بهم.

وأوضح أن توحد العرب في الاحتفال بانتصار المغاربة يظهر أن قلوبهم واحدة وانتماءهم واحد مثل بلده العراق، فما يفرحه يفرح المغرب، وهذا يدل على الوحدة ورسالة قوة لكل العالم، يضيف الفنان العراقي.

وختم صاحب أغنية “عاش المغرب” كلامه بتوقع فوز المنتخب الوطني في المباراة القادمة على المنتخب الفرنسي بهدفين لواحد، متمنيا أن يكون الكأس من نصيب المغرب.

جدير بالذكر أن التهاني انهالت على المغاربة من جميع نجوم الوطن العربي بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الدور النصف نهائي من مونديال قطر 2022، كأول فريق عربي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ كرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.